رسالة لبنتي

أ.سحر المصري بسم الله الرحمن الرحيم سبعة عشر عاماً مضت. إليك أبنتي يا بهية الطلعه يا طيبة القلب عتابي لك لا يعني خدشك بأي حال بل يعني تأصيل أصالتك و طيبتك وجوهرك حبيبتي يا بعد الدنيا أنتي أحبك. أو أنه كتابٌ مختلفٌ لا يوجد به ادّعاءٌ فوقي فيه، ولا ادعاء تواضعي. رسالة لإبنتي أتمنى أن تصححي المثل لأحفادك في المستقبل عندما يستمعون لحكاياتك بعد.

رسالة لبنتي
تهنئة تخرج ابنتي

ابنتي الصغيرة أتمنى أن تكوني نسختك وحدك، أدعو الله أن أربيك لتكوني أنت مختلفة عن الجميع ومختلفة عني أيضا أن أربيك لتكوني أنت تفكرين بكل شيء وتحللين كل شيء ولا تفعلي شيئا مهما. شكرا لك ابنتي الكريمة على هذه الكلمات الرقيقة وأهلا بك دائما في وطنك. إليك أبنتي يا بهية الطلعه يا طيبة القلب عتابي لك لا يعني خدشك بأي حال بل يعني تأصيل أصالتك و طيبتك وجوهرك حبيبتي يا بعد الدنيا أنتي أحبك. أجمل وأغلى الفتيات ، أعلم أنكِ بذلتِ كل الجهد والتعب والسهر وكنتِ مثابرة على هذا الطريق الطويل، حفظك الله في. تلقَفك قلبي وضمّك ولم يزل. أنا لا اعتبرك ابنتي فقط فأنتِ عمري وصديقتي وحياتي ورفيقة عمري، كل عام وأنـتِ في حياتي.

رسالة لبنتي. يستقبل موقعي "مساعدة الكتابة" أكثر من مليوني زيارة كل عام. إنهم يوفرون قوالب ومعلومات لمساعدة الكتاب. هذا العدد من الزوار يعطيني فكرة جيدة عن ما يريده الأشخاص من حيث المساعدة في كتابة الرسائل. يزور عدد كبير من الأشخاص موقعي لأنهم يبحثون عن " خطاب عمل ".

للوهلة الأولى ، يبدو مصطلح "خطاب العمل" منطقيًا. ولكن انتظر دقيقة هنا! يتلخص الأمر في هذا: الباحث إما مالك أو موظف في النشاط التجاري ويجب أن يكتب خطابًا عن نشاطه التجاري. مصطلح البحث هو "خطاب عمل".

يسألونني دائمًا عن نوع خطاب العمل الذي يبحثون عنه والغرض منه. حقيقة ؛ "خطاب العمل" هو مصطلح عام جدًا يمكن أن يعني نوعًا من أنواع مختلفة من الحروف.

سوف تشرح هذه المقالة ماهية خطاب العمل.

على الرغم من الاستخدام الواسع النطاق للبريد الإلكتروني في التجارة ، لا تزال معظم الشركات تستخدم خطابات العمل التقليدية للتواصل مع العملاء.

هذا صحيح بشكل خاص عندما تتطلع الأعمال إلى إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية أو تفاهم. البريد الإلكتروني رائع لمعظم الأعمال التحضيرية. ومع ذلك ، غالبًا ما يُطلب خطاب عمل رسمي "لإبرام" الصفقة.

هناك فئتان عامتان من خطابات الأعمال: من شركة إلى شركة ومن شركة إلى عميل.